0
  • اتصل بنا: 920033314+

سياسة التجارة الإلكترونية

  • Home
  • سياسة التجارة الإلكترونية

سياسة التجارة الإلكترونية والاسترداد

تحترم مجموعة الحقيل الطبية مخاوفك بشأن الخصوصية. تصف سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها عن الأفراد من خلال موقعنا الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول، وكيف يمكننا استخدام المعلومات ، ومع من قد نشاركها ، والخيارات المتاحة فيما يتعلق باستخدامنا للمعلومات. تصف سياسة الخصوصية أيضًا التدابير التي نتخذها لحماية المعلومات الشخصية ، ومدة الاحتفاظ بها ، وكيف يمكن للأفراد الاتصال بنا بشأن ممارسات الخصوصية الخاصة بنا وممارسة حقوقهم.

شحن مجاني وإرجاع ممتد

احصل على شحن قياسي مجاني على أي طلبات مقدمة على alhokail-medical.com.غير صالح للطلبات السابقة. لفترة محدودة فقط. العرض قابل للتغيير دون إشعار.

السياسات

ستقوم مجموعة الحقيل الطبية بتبادل أو استرداد العناصر المؤهلة التي تم شراؤها في 15 فبراير 2020 أو حتى 30 يومًا. لا ينطبق على بيع سلع العرض. الصرف قابل للتطبيق كإيصال ائتماني لاستخدامه مرة أخرى ، صالح أو لمدة 6 أشهر.

صفقة البيع النهائية - لا المبالغ المستردة أو الاعتمادات أو التبادلات على ما يلي:

أي سلع تنتهي بـ 0.79 ريال سعودي أو 0.99 ريال سعودي ، أي عنصر بيع مدرج في نسبة مئوية إضافية من العرض الترويجي ، أو أوامر مخصصة أو شخصية ، أو خطط علاج ، أو ملابس شخصية ، إصدار محدود أو عناصر خيرية.

مجموعة الحقيل الطبية

إذا كنت عضوًا في بطاقة عائلة مجموعة الحقيل الطبية ، فتذكر التحقق من مزايا العودة الخاصة.

البضائع المرتجعة التي تم دفعها في الأصل عن طريق مناقصات بديلة (أي شهادات الهدايا وما إلى ذلك) بخلاف النقد أو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان ستتلقى استبدالًا أو استردادًا في شكل رصيد متجر على بطاقة هدية مجموعة الحقيل الطبية. لن يتم إصدار مبلغًا نقدي لها.

تخضع جميع عمليات الإرجاع وتعديلات الأسعار للمصادقة والموافقة وفقًا لتقدير مجموعة الحقيل الطبية.

لحماية عملائنا من النشاط الاحتيالي ، تحتفظ مجموعة الحقيل الطبية بالحق في طلب بطاقة هوية تحمل صورة صالحة لأغراض التحقق من صحة معلومات العملاء عند معالجة الإرجاع أو الاستبدال.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بخدمة عملاء مجموعة الحقيل الطبية على (اذكر اسم ورقمالمسؤول)

الأسالة المتكررة

كيف تسترد؟

بالنسبة للعناصر المؤهلة التي تم شراؤها في 15 فبراير 2020 أو بعد ذلك ، يمكنك إرجاع أو استبدال مشترياتك في المتجر حتى 30 يومًا بعد إعادة فتح متجرك المحلي بإيصال صالح ولا تزال العلامات على العنصر الذي لم يلبس ولم يتم غسله. اضغط هنا لبحث محل قريب منك. لا يمكن إرسال عمليات الشراء التي يتم إجراؤها في موقع متجر الجذر ، وسيتم إرجاعها إلى المرسل. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء

مجموعة الحقيل الطبية

شارع عثمان بن عفان ، الريان ، الدمام 32256

شارع عثمان بن عفان ، الريان ، الدمام 32256

9200 33314

العودة إلى مركز الحقيل الطبي: لا يمكن إرجاع المشتريات التي تم إجراؤها على alhokail-medical.com أو الطلبات المقدمة في موقع المركز ولكن يتم استبدالها بقيمة نقدية في أي مركز في المملكة العربية السعودية أو البحرين برقم طلب صالح أو بريد إلكتروني للتأكيد. يجب أنتبدأ عمليات التبادل في غضون 30 يومًا من اختيار الحزمة وبشكل شخصي في نفس المركز.

كيف تتواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، يرجى الاتصال بنا عن طريق مراسلة عنوان البريد الإلكترونيinfo@alhokail.org:

مجموعة الحقيل الطبية

شارع عثمان بن عفان ، الريان ، الدمام 32256

شارع عثمان بن عفان ، الريان ، الدمام 32256

9200 33314

أوقات العمل: من 8 صباحًا حتى 9 مساءً