0
  • اتصل بنا: 920033314+

السياسات

  • Home
  • السياسات

سياسة التأمين الصحي والمسائلة HIPAA

إشعار ممارسات الخصوصية يصف هذا الإشعار كيف يمكن استخدام المعلومات الطبية وإفشائها وكيف يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات. يرجى مراجعة ذلك بعناية.

يحتوي هذا الإشعار على معلومات مهمة حول خصوصية معلوماتك الطبية. إذا كنت بحاجة إلى هذا الإشعار بلغة أخرى أو شخص ما للترجمة ، يرجى طلب ذلك من خدمة العملاء لدينا.

توفر مجموعة الحقيل الطبية العديد من المزايا والخدمات الاجتماعية. نحدد أيضًا أهلية الفرد للحصول على المزايا والخدمات.

للقيام بهذه الأشياء ، علينا أن نجمع معلومات شخصية وصحية عنك و / أو عن عائلتك. المعلومات التي نجمعها عنك و / أو عن عائلتك خاصة. نسمي هذه المعلومات "معلومات صحية محمية".

لا تستخدم الحقيل أو تكشف المعلومات الصحية إلا إذا كان ذلك مسموحًا به أو مطلوبًا بموجب القانون. مجموعة الحقيل مطالبة بموجب القانون للحفاظ على خصوصية المعلومات الصحية المحمية ، لتزويد الأفراد بإخطار بواجباتها القانونية وممارسات الخصوصية المتعلقة بالمعلومات الصحية المحمية وإبلاغ الأفراد المتضررين في حالة انتهاك المعلومات الصحية المحمية غير الآمنة. "ككيان مغطى"

لا تستخدم الحقيل أو تكشف المعلومات الصحية إلا إذا كان ذلك مسموحًا به أو مطلوبًا بموجب القانون. مجموعة الحقيل مطالبة بموجب القانون للحفاظ على خصوصية المعلومات الصحية المحمية ، لتزويد الأفراد بإخطار بواجباتها القانونية وممارسات الخصوصية المتعلقة بالمعلومات الصحية المحمية وإبلاغ الأفراد المتضررين في حالة انتهاك المعلومات الصحية المحمية غير الآمنة. "ككيان مغطى"

عندما نستخدم المعلومات الصحية المحمية أو نكشف عنها ، فإننا نبذل قصارى جهدنا للحد من استخدامها أو الكشف عنها إلى الحد الأدنى الضروري لتحقيق الغرض المقصود. يوضح هذا الإشعار حقك في خصوصية معلوماتك الصحية المحمية وكيف يمكننا استخدام تلك المعلومات والكشف عنها.

لمزيد من المعلومات حول ممارسات خصوصية مجموعة الحقيل الطبية ، أو لاستلام نسخة أخرى من هذا الإشعار ، يرجى الاتصال بنا.

للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بنا ، راجع قسم "الأسئلة أو الشكاوى" في الصفحة الأخيرة من هذا الإشعار. نحن مطالبون بموجب القانون باتباع شروط هذا الإشعار. نحن نحتفظ بالحق في تغيير شروط هذا الإشعار وجعل أحكام الإشعار الجديدة فعالة لجميع المعلومات الصحية المحمية التي نحتفظ بها. إذا قمنا بإجراء تغيير هام في سياسات أو إجراءات الخصوصية الخاصة بنا ، فسننشر نسخة منقحة من الإشعار على موقعنا الإلكتروني و / أو نرسل لك إشعار خصوصية جديدًا عن طريق البريد أو شخصيًا. يمكنك طلب واستلام نسخة ورقية من هذا الإشعار في أي وقت.

المعلومات الصحية المحمية هي معلومات عنك تتعلق بحالة صحية بدنية أو نفسية سابقة أو حالية أو مستقبلية ، علاج أو دفع مقابل العلاج ، ويمكن استخدامها للتعرف عليك.

تتضمن هذه المعلومات أي معلومات ، سواء كانت لفظية أو مسجلة بأي شكل ، يتم إنشاؤها أو استلامها من قبل الحقيل أو الأشخاص أو المنظمات التي تتعاقد معهم مجموعة الحقيل. يشمل ذلك المعلومات والمعلومات الإلكترونية بأي شكل أو وسيلة أخرى يمكن أن تحدد هويتك ، على سبيل المثال:

ما هي المعلومات الصحية المحمية؟

اسمك (أو أسماء أطفالك) العنوان تاريخ الميلاد تاريخ القبول / الخروج، رمز التشخيص

رقم الهاتف رقم الحالة في الحقيل، رقم الضمان الاجتماعي، رمز الإجراء الطبي

يحتوي هذا الإخطار على معلومات هامة حول خصوصية المعلومات الطبية المتعلقة بك. إذاكنت بحاجة إلى هذا الإخطار بلغة أخرى أو إلى شخص ما لترجمته لك ، فيرجى الاتصال بمكتبنا. وستقدم المساعدة الحية مجانًا.

كنت بحاجة إلى هذا الإخطار بلغة أخرى أو إلى شخص ما لترجمته لك، فيرجى الاتصال بمكتب

.اًمعونة المقاطعة المحلي. وستقدم المساعدة اللغوية مجان

此通知包括关于您的医疗信息的个人隐私方面的重要资料。 如果您需要此通知译成其它语言或需要有人替您翻译, 请联系您所在地区的郡县援助办事处。可提供免费语言协助。

من يرى ويشارك معلوماتي الصحية؟

يمكن لمتخصصي مجموعة الحقيل (مثل أخصائيي الحالات وغيرهم من موظفي المكتب وموظفي البرنامج) والأشخاص خارج الحقيل (مثل المقاولين لدينا ، وموظفي منظمة الصيانة الصحية (HMO) ، والممرضات ، والأطباء ، والمعالجين ، والأخصائيين الاجتماعيين والإداريين) مشاهدة واستخدام المعلومات الصحية لتحديد أهليتك للحصول على المزايا والعلاج والدفع أو لأسباب أخرى مطلوبة أو مسموح بها. قد تتعلق مشاركة معلوماتك الصحية بالخدمات والمزايا التي كانت لديك من قبل ، أو التي تتلقاها الآن ، أو التي قد تحصل عليها لاحقًا. لن تستخدم مجموعة الحقيل أو تشارك المعلومات الوراثية عنك عند تحديد ما إذا كنت مؤهلاً للتأمين.

لماذا يتم استخدام معلوماتي الصحية المحمية والكشف عنها من قبل مجموعة الحقيل الطبية؟

هناك أسباب مختلفة قد تجعلنا نستخدم أو نفصح عن معلوماتك الصحية المحمية. ينص القانون على أنه يجوز لنا استخدام المعلومات أو الكشف عنها دون موافقتك أو إذنك للأسباب الموضحة أدناه.

لتلقي العلاج:

يجوز لنا استخدام المعلومات أو الكشف عنها حتى تتمكن من تلقي العلاج أو الخدمات الطبية. على سبيل المثال ، قد نكشف عن معلومات يحتاجها طبيبك، مستشفيك أو معالجك لتزويدك برعاية عالية الجودة ولتنسيق علاجك مع الآخرين الذين يساعدون في رعايتك.

للدفع:

يجوز لنا استخدام أو الكشف عن معلومات لدفع تكاليف العلاج والخدمات الأخرى. على سبيل المثال ، قد نتبادل معلومات عنك مع طبيبك أو مستشفيك، دار التمريض أو وكالة حكومية أخرى لدفع فواتير العلاج والخدمات الخاصة بك.

لتشغيل برامجنا:

يجوز لنا استخدام أو الكشف عن المعلومات في سياق أعمالنا العادية بينما ندير برامجنا المختلفة. على سبيل المثال ، قد نستخدم معلوماتك الصحية للاتصال بك لتوفير معلومات حول المواعيد والمعلومات المتعلقة بالصحة والمزايا والخدمات. قد نراجع أيضًا المعلومات التي نتلقاها من طبيبك ، والمستشفى ، ودار التمريض ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين لمراجعة كيفية عمل برامجنا أو لمراجعة الحاجة إلى خدمات الرعاية الصحية المقدمة لك و / أو لعائلتك.

لأنشطة الصحة العامة:

نقوم بإبلاغ معلومات الصحة العامة إلى الوكالات الحكومية الأخرى فيما يتعلق بأمور مثل الأمراض المعدية ومعلومات التحصين وتتبع بعض الأمراض مثل السرطان.

لأغراض إنفاذ القانون وحسب ما تقتضيه الإجراءات القانونية:

سنفصح عن المعلومات للشرطة أو سلطات إنفاذ القانون الأخرى كما هو مطلوب بأمر من المحكمة.

للبرامج الحكومية:

قد نكشف المعلومات إلى مزود أو وكالة حكومية أو منظمة أخرى تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت مسجلاً في أحد برامجنا أو تتلقى مزايا بموجب برامج أخرى مثل برنامج التعويض.

للأمن القومي:

قد نكشف عن المعلومات التي طلبتها الحكومة الفيدرالية عندما يحققون في شيء مهم لحماية بلادنا. للصحة والسلامة العامة: قد نكشف عن معلومات لمنع التهديدات الخطيرة لصحة أو سلامة الشخص أو الجمهور.

للبحث:

يجوز لنا الكشف عن المعلومات لأغراض البحث المسموح بها وتطوير التقارير. هذه التقارير لا تحدد أشخاص معينين.

لأعضاء الطب الشرعي ومديري الجنازات والتبرع بالأعضاء:For Coroners, Funeral Directors and Organ Donation:

قد نكشف المعلومات إلى الطبيب الشرعي أو الفاحص الطبي لأغراض تحديد الهوية ، وسبب تحديد الوفيات ، والتبرع بالأعضاء والأسباب ذات الصلة. قد نكشف أيضًا عن معلومات لمديري الجنازات للقيام بالواجبات المتعلقة بالجنازة.

لأسباب أخرى يقتضيها القانون:

يجوز لـمجموعة الحقيل استخدام أو الكشف عن معلوماتك الصحية المحمية إلى الحد الذي يقتضيه الاستخدام أو الكشف بموجب القانون. يتم الاستخدام أو الكشف بما يتوافق مع القانون ويقتصر على متطلبات القانون.

هل تحمي قوانين أخرى معلومات صحية معينة عني؟

تتبع مجموعة الحقيل أيضًا القوانين الفيدرالية وقوانين الولايات الأخرى التي توفر حماية إضافية للخصوصية لاستخدام المعلومات الخاصة بك والكشف عنها. على سبيل المثال ، إذا كان لدينا معلومات عن فيروس نقص المناعة البشرية أو تعاطي المخدرات ، مع بعض الاستثناءات القليلة ، فلا يجوز لنا نشرها دون إذن كتابي خاص وموقع يلتزم بالقانون. في بعض الحالات ، يتطلب القانون منا أيضًا الحصول على إذن كتابي قبل أن نستخدم أو ننشر معلومات تتعلق بالصحة العقلية أو الإعاقة الذهنية وبعض المعلومات الأخرى.

هل يمكنني أن أطلب منمجموعة الحقيل الطبيةاستخدام أو الكشف عن معلوماتي الصحية؟

في بعض الأحيان ، قد تحتاج أو ترغب في إرسال معلوماتك الصحية المحمية أو الكشف عنها بطريقة أخرى إلى شخص ما أو في مكان آخر لأسباب غير العلاج أو الدفع أو تشغيل برامجنا أو أي غرض آخر مسموح به أو مطلوب لا يحتاج إلى تفويض خطي منك. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يُطلب منك التوقيع على نموذج تفويض ، مما يسمح لنا بإرسال أو الكشف عن معلومات الرعاية الصحية المحمية الخاصة بك كما تطلب. يخبرنا نموذج التفويض بماذا وأين ومن سيتم إرسال المعلومات أو الكشف عنها بطريقة أخرى. يمكنك إلغاء تفويضك أو تقييد كمية المعلومات التي سيتم الإفصاحعنها في أي وقت عن طريق إخبارنا كتابيًا ، باستثناء الحد الذي اتخذتهمجموعة الحقيلبالفعل اعتمادًا على التفويض. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، وبموجب القانون ، يمكنك الموافقة على الرعاية الصحية الخاصة بك ، فستتحكم في هذه المعلومات الصحية. قد تطلب إرسال معلوماتك الصحيةإلى أي شخص يساعدك في رعايتك الصحية. باستثناء ما هو موضح في هذا الإشعار ، لن نستخدم أو نكشف عن معلوماتك الصحية بدون إذن كتابي منك. على سبيل المثال ، يتطلب قانون نقل التأمين الصحي والمسؤولية (HIPAA) بشكل عام الحصول على إذن كتابي قبل أن تستخدم الكيان المغطىملاحظات العلاج النفسي للفرد أو تكشف عنها. في معظم الحالات ، يتطلب قانون نقل التأمين الصحي والمسؤولية (HIPAA) أيضًا إذنًا كتابيًا قبل أن تستخدم الكيان المغطى المعلومات الصحية المحمية أو تكشف عنها لأغراض التسويق أو قبل بيعها.

ما هي حقوقي المتعلقة بمعلوماتي الصحية؟

بصفتك عميل لمجموعة الحقيل الطبية، لديك الحقوق التالية فيما يتعلق بمعلوماتك الصحية المحمية التي نستخدمها ونكشف عنها:

الحق في رؤية ونسخ معلوماتك الصحية: يحق لك الاطلاع على معظم المعلومات الصحية المحمية الخاصة بك وتلقي نسخة منها. إذا كنت تريد نسخًا من المعلومات التي لديك الحق في رؤيتها ، فقد يتم تحصيل رسوم رمزية منك. ومع ذلك ، بشكل عام ، قد لا ترى أو تلقي

(1) الملاحظات ؛ أو

(2) معلومات قد لا يتم الكشف عنها لك بموجب القانون الاتحادي.

إذا رفضنا طلبك للحصول على معلومات صحية محمية ، فسنقدم لك شرحًا مكتوبًا للرفض وحقوقك المتعلقة بالرفض. لا يتلقى الحقيل او يحتفظ بملف لجميع معلوماتك الصحية المحمية. يمكن للأطباء والمستشفيات ودور التمريض ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين (بما في ذلك صندوق المرضى إذاكنت مسجلاً في أحدهم) الحصول على معلوماتك الصحية المحمية. لديك أيضًا الحق في الحصول على معلوماتك الصحية من خلال طبيبك أو مزود آخر لديه هذه السجلات.

الحق في تصحيح أو إضافة معلومات:

إذا كنت تعتقد أن بعض المعلومات الصحية المحمية ، لدينا خطأ ، يمكنك أن تطلب منا كتابةً لتصحيح أو إضافة معلومات جديدة. يمكنك أن تطلب منا إرسال المعلومات المصححة أو الجديدة إلى الآخرين الذين تلقوا معلوماتك الصحية منا. في حالات معينة ، قد نرفض طلبك لتصحيح أو إضافة معلومات. إذا رفضنا طلبك ، فسنقدم لك شرحًا مكتوبًا عن سبب رفضنا لطلبك. سنشرح أيضًا ما يمكنك فعله إذا كنت لا توافق على قرارنا.

الحق في تلقي قائمة بالإفصاحات: يحق لك تلقي قائمة بالمكان الذي تم إرسال معلوماتك الصحية المحمية إليه ، ما لم يتم إرسالها لأغراض تتعلق بالعلاج أو الدفع أو تشغيل برامجنا ، أو إذا نص القانون على أننا لسنا مطلوب لإضافة الكشف إلى القائمة. على سبيل المثال ، لا يشترط القانون منا أن نضيف إلى القائمة أي إفشاءات قد نكون قمنا بها لك أو لعائلتك أو لأشخاص مشاركين في رعايتك أو للآخرين الذين سمحت لنا بالكشف عنه أو للحصول على معلومات تم الكشف عنها قبل 14 أبريل / نيسان ، 2019.

الحق في طلب قيود على الاستخدام والإفشاء: يحق لك أن تطلب منا تقييد استخدام معلوماتك الصحية المحمية والكشف عنها. قد لا نتمكن من الموافقة على طلبك. في الواقع ، في بعض الحالات ، لا يُسمح لنا بتقييد استخدام أو الكشف عن المعلومات. إذا لم نتمكن من الامتثال لطلبك، فسنخبرك بالسبب. باستثناء ما يقتضيه القانون بخلاف ذلك ، يجب أن نوافق على طلبك لتقييد الإفشاء على خطة صحية إذا كان الغرض من الإفشاء ليس للعلاج وتم دفع الخدمات الطبية التي ينطبق عليها الطلب من الجيب بالكامل.

الحق في طلب اتصال سري: يمكنك أن تطلب منا التواصل معك بطريقة معينة أو في مكان معين. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب منا الاتصال بك عن طريق البريد فقط. الحق في تلقي إشعار بخرق: لديك الحق في تلقي إشعار إذا كان هناك انتهاك لمعلوماتك الصحية المحمية غير الآمنة

كيف أقدم شكوى؟

يمكنك الاتصال بأي من المكاتب المدرجة أدناه إذا كنت تريد تقديم شكوى حول كيفية استخدام مجموعة الحقيل الطبية أو الكشف عن معلومات عنك. لا توجد عقوبة لتقديم شكوى. لن تتأثر مزاياك أو تتغير إذا قدمت شكوى. لا تستطيع مجموعة الحقيل وموظفوها ومقاولوها الانتقام منك ولن تقدم عليك شكوى.

ساري المفعول: أبريل 2020